Translate

الاثنين، 15 أكتوبر 2012

تعريب برنامج KoolMoves



وصف البرنامج

برنامج KoolMoves 8.3.1برنامج لتأليف الرسوم المتحركة لعمل افلام Flash. KoolMoves هو برنامج معقول الثمن لتأليف أفلام Flash يحتوي على جميع الخصائص وسهل الإستخدام. هو برنامج مناسب جدا لعمل العديد من محتوى الأنترنت بتأثير بصري رائع وصوت MP3 أو WAV.. KoolMoves إقترب من طريقة عمل أفلام FLASH في طريقة عمل الصور المتحركة وهذا لأنه مصنع بواسطة صناع صور متحركة محترفين. هو عبارة عن مجموعة من برامج صناعة الصور المتحركة المحترفة، سهل الإستخدام مع قوته كدليل لمبادئ العمل. KoolMoves يجعل من السهل عمل أفلام Flash، فكل مانحناجه هو فقط الفكرة كما تم تطوير Flash ليصبح صانع الصور المتحركة الأساسي على الانترنت، ظهر KoolMoves ليكون البديل المتطور والأقل تكلفة من Flash. الوظائف التي يحتاجها تصميم أغلب المواقع الإلكترونية: تأثير بصري وصوتي عالي مؤثرات للنصوص المتحركة مواقع إلكترونية عامة شعارات Flash عرض شرائح الوسائط المتعددة صفحات مبهرة لوجوهات طائرة نظام تجول navigation systems معقد صور أشخاص متحركة ألعاب تفاعلية وفيما يلي بعض الخصائص الأساسية لـ KoolMoves: إدخال أفلام SWF القابله للتعديل عدد 51 مؤثر معتمد على النصوص عدد 100 قالب لمؤثرات نصية أنيقة 343 وحدة clip art 20 واجهة للمواقع الإلكترونية مؤثرات إنتقال ودوران وإلتفاف أربع مستويات للمهارة (أداة للرسم الكرتوني) سهل لعمل مؤثرات على حركة الماوس نصوص متحركة Flash MX سهل لإستخدام برامج التحميل المسبق مكونات واجهة المستخدم عظام لشخصيات الرسوم المتحركة
رابط التحميل

http://www.mediafire.com/?5y6queqc535a2vv

4shared.com /rar/EAyKrgaq/KoolMoves_Demo_.html

بعد التحميل فك الضغط عن البرنامج وإفتح ملف البرنامج وأضغط على أيقونة البرنامج سيفتح لك البرنامج معرب وفي حالة عدم فتح التعريب إذهب الى ملف التعريب ذو الأيقونة الصفراء مكتوب عليها ar دبل كلك يسار عليها ستظهر لك أيقونة التعريب وهي مشابهة لأيقونة البرنامج إعمل لها نسخ وإلصقها في ملف البرنامج الأصلي ستظهر منسدلة تطلب الموافقة على الأستبدال أضغط OK ومبروك عليك البرنامج .
واجهة البرنامج قبل التعريب





واجهة البرنامج بعد التعريب



تحياتي لكم

تعريب برنامج FastStone لتصوير سطح المكتب




تعريب برنامج FastStone Capeture
البرنامج يختص بتصوير سطح المكتب وعمل الشروحات على الصور مع إضافة مميزات جميبة عليها
واجهة البرنامج





رابط التحميل

4shared.com /rar/cXxFjgbs/FastStone_Capture__.html

http://arabsh.com/files/0e33474e6c/FastStone Capture تعريب برنامج.rar.html

تحياتي لكم

تعريب برنامج ImToo 3GP Video Convertor لتحويل صيغ الفيديو

 

برنامج لتحويل كل صيغ الفيديو المعروفة تقريبا مثل :- 
www.tqnei.com_A.F.C.S.4.By.Mak.part01.
ImTOO 3GP V : mpeg1 و mpeg2 و mpeg4 و wmv و mp4 و 3gp و mov و rm و dv و yuv و h264 إلى 3GP . و يحول من 3GPالى صيغة فيديو AVI و MPEG و Divx و كذلك من 3GP 
الى الصيغ الصوتية . MP3 و WAV
واجهة البرنامج بعد التعريب 


رابط التحميل 

4shared.com /rar/M5s400R8/__Mediach_Photo_Brush_v530supe.html
تحياتي لكم

تعريب برنامج Photo Animi للتعديل على الصور

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

تعريب برنامج PhotoAnimi للتعديل على الصور 

برنامج جميل جدا للتلاعب بالصور وإضافة خلفيات ومؤثرات جميلة اليها وتحويلها الى رسوم متحركة 

واجهة البرنامج قبل التعريب 



واجهة البرنامج بعد التعريب 



بعد فك الضغط عن ملف التحميل إفتح ملف البرنامج توجد أيقونتان للبرنامج واحدة غير معربة والثانية معربة مكتوب عليها ARA دبل كلك عليها سيفتح لك البرنامج معرب .
إذا لم يفتح البرنامج المعرب من الأعلى ملف التعريب الأصفر ar دبل كلك عليه ستخرج لك أيقونة التعريب إعمل نسخ لها ثم إلصقها في ملف البرنامج الأصلي ستظهر لك لوحة الأستبدال إضغط على OK سيتعرب البرنامج .

رابط التحميل

http://arabsh.com/files/0c304c4d60f1/photo-animi-تنصيب-التعريب-rar.html 
 تم تعديل رابط التحميل بتاريخ 19 مارس 2015 


تحياتي لكم