Translate

الاثنين، 4 مايو 2015

ادوبي ريدر – تحميل Adobe Reader مجانا


ادوبي ريدر – تحميل Adobe Reader مجانا, يعتبر برنامج ادوبي ريدر من أكثر البرامج إنشاراً حول العالم, نظراً لما يقدم الكثير من الميزات الرائعة للمستخدمين, إذ يعرف هذا البرنامج بأنه برنامج منتج من قبل شركة ادوبي الشهيرة و يستخدم لقارئة لكثير من الملفات بالإضافة الى إمكانية عرضها للمستخدم  , و بالإضافة الى إمكانية طباعتها بدقة و بدون الحاجة الى شراءه إذ يتوفر هذا البرنامج مجاناً على شبكات الانترنت.
إذ يعتبر برنامج Adobe Reader المجاني, هو البرنامج الوحيد القادر على قراءة ملفات PDF بكل ما تحتويه من أشياء (سواء أكانت جداول للبيانات, أو عناصر للوسائط أو كتب إلكترونية أو ملفات لمساعدة المستخدم …. وغيرها) و المطور من شركة Adobe Systems, بل يمكن لبرنامج ادوبي ريدر المجاني أن يتيح للمستخدم إضافة العيديد من الملاحظات على ملفات PDF يإستخدام أداة مثبت الملاحظات و أدوات التمييز.
 يمكن لبرنامج Adobe Reader الرائع أن يكتب على الملفات بمختلف أنواعها و بالإضافة الى إمكانية الكتابة عليها عن طريق أصبع المستخدم و هذا الشئ يعتبر شئ مذهل بالنسبة للبرامج الأخرى, بل يمكن لهذا البرنامج أيضاً الإتصال بEchosing Adobe حتى يتيح للمستخدمين الآخرين إمكانية التوقيع على الملفات إلكترونياً.
يمكن لبرنامج ادوبي ريدر, إنشاء ملفات PDF عبر خدمات Acrobat.com الموجودة على الانترنت و ذلك عن طريق برنامج ادوبي ريدر المجاني, بل يمكن لهذا البرنامج أيضاً أن يتيح للمستخدم إمكانية تخزين الوثائق و تبادل المعلومات بأمان دون الخوف عليها عبر شبكات الانترنت بمختلف أنواعها.
يتيح هذا البرنامج المجاني الى المستخدم إمكانية فتح العديد من الملفات كجداول المعلومات و ملفات التصوير…وغيرها من الملفات بمختلف أنواعها, يتيح برنامج ادوبي ريدر للمستخدم إمكانية حفظ الملفات أتوماتيكياً و توفير ميزة القراءة الصوتية بأفضل أنواع الأصوات النقية و الرائعة.
يتيح البرنامج المجاني Adobe Reader للمستخدم واجهة سهلة لقراءة الملفات المتعددة, بالإضافة الى إمكانية توفير العديد من اللغات الأسيوية و الأوربية للمستخدم, بل يمكنه التوافق مع العديد من أنظمة التشغيل و منها (windows  Symbian ,android and Palm OS).
يتميز برنامج Adobe Reader بالكثير من الميزات الرائعة التي تجعله يحتل المركز الأول من بين برامج القرائة المختلفة ومنها:
  • يعرف هذا البرنامج بأنه برنامج قابل للتحديثات.
  • يوفر للمستخدم واجهة نظام سهلة الإستخدام.
  • إمكانية تصفح الكثير من أنواع الكتب الإلكترونية المختلفة.
  • يتميز برنامج Adobe Reader المجاني بأنه برنامج صغير الحجم و كثير الإستخدام.
  • يمكن للبرنامج أن يعرض صور مصغرة لمحتوى الصفحة ليسهل تميزها.
و أخيراً يعتبر برنامج ادوبي ريدر Adobe Reader المجاني بأنه برنامج لا يمكن لأي مستخدم الإستغناء عنه, فلذلك ننصح بتحميله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق