Translate

الخميس، 21 مايو 2015

Unlocker – تحميل برنامج أنلوكر مجانا






يوجد هناك الكثير من مستخدمين أجهزة الكمبيوتر الذين يثبتون الكثير من البرامج على أجهزة الكمبيوتر أو يضعوا ملفات مضغوطة او صوتية أو غيرها من الملفات, ولكن بعد فترة من الزمن لا يصبح لهذه البرامج فائدة و لا يمكن إستغلالها في شئ, فلذلك المستخدم سوف يضر لحذف هذه البرامج حتى يتوفر له مساحة أكبر على القرص الصلب الموجود على جهاز الكمبيوتر.

ولكن في بعض الأحيان و لعدة أسباب و أهمها قيام الويندوز بالكثير من التحديثات و بهذا تسبب هذه التحديثات الكثير من المشاكل في هذه الملفات, يصبح لا يمكن لمستخدم جهاز الكمبيوتر حذف هذه البرامج و الملفات من الهارد ديسك الموجود على الكمبيوتر, ولكن يوجد هناك الكثير من مبرمجين أجهزة الكمبيوتر و الذين صمموا الكثير من البرامج التي يمكنها حذف هذه الملفات و البرامج بسهولة تامة.
ولكن يعتبر برنامج أنلوكر Unlocker المجاني من أفضل البرامج المستخدمة في مجال حذف الملفات و البرامج التي لا يمكن حذفها في الوضع العادي, بل يعتبر هذا البرنامج أيضاً من أكثر البرامج إنتشاراً حول العالم و بين مستخدمين أجهزة الكمبيوتر, وذلك لتوفره مجاناً على الإنترنت بالإضافة إلى أنه يمكن أن يوفر للمستخدم الكثير من الميزات الرائعة للمستخدم و التي بعملها تسهل عملية إزالة الملفات المستعصية على جهاز الكمبيوتر.
يتميز برنامج Unlocker المجاني بأنه من أكثر البرامج سرعة في إزالة الملفات التي لا يمكن حذفها في الوضع العادي من بين البرامج المستخدمة في نفس المجال, بل يتوفر برنامج أنلوكر على شبكة الإنترنت بحجم صغير بالنسبة للعمل الذي يقوم به, هّا إلى جانب أن يمكن لهذا البرنامج أن يوفر الكثير من الأدوات السهلة لمستخدم الكمبيوتر و التي تقوم بجعل عملية إزالة الملفات سهلة و بسيطة بالنسبة للمستخدم.
يتيح برنامج أنلوكر المجاني لمستخدم جهاز الكمبيوتر واجهة سهلة, وذلك حتى يتمكن جميع المستخدمين الجدد التعامل مه هذا البرنامج الرائع بسهولة تامة دون أخذ دروس تعليمية عليه, بالإضافة إلى أن يمكن لبرنامج Unlocker الرائع أن يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر بكل سهولة, وذلك لأنه لا يحتاج إلى مواصفات عالية لتشغيله.
يعتبر برنامج أنلوكر Unlocker من أكثر البرامج إنتشاراً حول العالم, وذلك لكثرة ما يمكنه أن يقدم الكثير من الميزات للمستخدم و منها:
  • يتوفر هذا البرنامج مجاناً  على شبكة الإنترنت.
  • يتميز هذا البرنامج بأنه صغير الحجم, إذ لا يمكن أن يتجاوز حجمه الواحد ميجا بايت.
  • يمكن لبرنامج Unlocker المجاني أن يزيل جميع الملفات الموجودة على الهارد ديسك بكل سهولة.
  • يتيح البرنامج لمستخدم الكمبيوتر واجهة سهلة الإستخدام, ليتمكن جميع المستخدمين التعامل معه, إضافة إلى أنا هذا البرنامج يتميز بالسرعة في عملية إزالة الملفات.
  • يوفر برنامج أنلوكر لمستخدم الكمبيوتر الكثير من الأدوات الرائعة و التي يمكنها تسهيل عملية إزالة الملفات المستعصية و الغير مستعصية من الكمبيوتر.
  • يمكن لهذا البرنامج الرائع أن يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر حتى المواصفات ضعيفة.
  • يمكن لبرنامج Unlocker  الرائع أن يدعم جميع أنواع ويندوز القديم منها و الحديث.
  • يوفر برنامج أنلوكر لمستخدم الكمبيوتر الكثير من المميزات الرائعة و التي تقوم بعملية تسريع عملية حذف الملفات المستعصية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق