Translate

الخميس، 2 يوليو 2015

تعريب برنامج تعريب البرامج Multilizer 2010

يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج الخاصة بالترجمة حيث توجد فيه ميزات كثيرة منها أستيراد الترجمات من برامج معربة سابقا وكذلك أستخدام ترجمة مكروسوفت ويدعم استيراد القواميس وحفظها في ذاكرة الترجمة لأستخدامها في التعريب .
لأضافة ترجمة ميكروسوفت من القائمة نختار أدوات - خيارات مساعدة خبير الترجمة ستظهر لنا منسدلة نختار منها ترجمة ميكروسوفت ثم التالي ثم نضغط على فحص وبهذا سيتم أضافتها الى البرنامج .
الخاصية الثانية في الترجمة هي أستخدام معالج الترجمة والذي يقوم بترجمة بند كامل ويظهر لك عدة ترجمات من القواميس التي حفظتها في الذاكرة ومن ترجمة ميكروسوفت ليكون لك الخيار في أختيار أفضلها , هنا يجب أن تنتبه لهذه العلامة في الترجمة ( & ) فأذا ظهرت هذه الترجمة ولم تكن فيها هذه العلامة فقم بالضغط على تحرير سيتعلم النص قم بنسخ النص العلوي الذي فيه هذه العلامة وألصقه في المكان المعلم وقم بترجمته يدويا ثم أضغط على كلمة حدد . للدخول الى هذا الخيار من القائمة مشروع - معالج ترجمة الدفعة .عند البدء في الترجمة وعند الضغط على أول سطر للكلمة المراد ترجمتها ستفتح عندك محرر الترجمة أسفل الصفحة وسيظهر لك عذة ترجمات للكلمة مستوردة من القواميس ومن ترجمة ميكروسوفت ويفضل أن تختار ماكانت ترجمته معلمة برقم 100 لأنها أفضل ترجمة .
                                                              صورة البرنامج بعد التعريب


البرنامج متوافق مع نسخ ويندوز
الحجم 38 ميغا بايت
البرنامج تجريبي
بعد التحميل فك الضغط عن الملف المحمل ثم قم بتنصيب البرنامج وعند أنتهاء التنصيب ستخرج لك منسدلة التسجيل لفترة التجربة قم بأغلاقها وقم بفتح مجلد التعريب الأصفر ar وقم بنسخ ما بداخله ثم قم بلصقه في ملف البرنامج الأصلي في المسار الذي حفظته فيه ووافق على الأستبدال بعدها قم بأغلاق ملف البرنامج , ثم قم بفتح البرنامج وسيكون معرب وستظهر لك منسدلة التسجيل لفترة التجربة قم بملء المعلومات حتى يفتح لك البرنامج وبعكسه فلن يفتح البرنامج .
شرحت في الأعلى أهم الأشياء في البرنامج وعند ممارستك عليه ستتعرف على الباقي وتوجد دروس تعليمية تدخل عليها من القائمة - مساعدة .
تحياتي لكم وتمتعوا بالبرنامج لفترة التجربة كما يمكنك الشراء لأنه برنامج ممتع ويحفزك على تعريب البرامج لما فيه من ميزات .
رابط التحميل

http://www.gulfup.com/?QiS5AW 

http://arabsh.com/files/0b37464964f5/مولتيايزر-2010-zip.html 

https://www.4shared.com/zip/OlB2TSq2ce/_2010.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق