Translate

الأربعاء، 20 مايو 2015

لمعرفة مواصفات جهاز الكمبيوتر – تحميل برنامج Speccy



لمعرفة مواصفات جهاز الكمبيوتر – تحميل برنامج Speccy, يوجد هناك الكثير من مستخدمين أجهزة الكمبيوتر الذين لا يعرفون ما هي مواصفات الأجهزة الخاصة بهم, ويحاولون جاهدين معرفة هذه المواصفات, فلذلك يوجد هناك الكثير من البرامج المستخدمة لمعرفة ما هي مواصفات جهاز الكمبيوتر, ولكن يعتبر برنامج Speccy من أفضل البرامج المستخدمة حول العالم في معرفو نوع و فصل جهاز الكمبيوتر.
يعتبر برنامج Speccy لمعرفة مواصفات أجهزة الكمبيوتر, من أكثر البرامج المهمة و التي لا يمكن الإستغناء عنها عند تثبيت ويندوز جديد أو عمل فورمات لجهاز الكمبيوتر, بل يمكن لهذا البرنامج الرائع أن يقيس مستوى درجة الحرارة الموجودة داخل الجهاز بكل سهولة و دقة عالية, إضافة إلى إمكانية معرفة مواصفات نظام تشغيل الويندوز الخاص بجهاز الكمبيوتر من جميع الإتجاهات و بطرق مفصلة يسهل فهمها.
يتيح برنامج معرفة مواصفات جهاز الكمبيوتر لمستخدم الكمبيوتر إمكانية معرفة جميع أنواع و تفاصيل القطع الموجودة على المذر و المشبوكة داخل جهاز الكمبيوتر بكل سهولة و دقة عالية, إضافة إلى أن يمكن لهذا البرنامج أن يعرف حجم القرص الصلب و نوعه بمهارة عالية, هذا إلى جانب أنه يمكن معرفة نوع لوحة المذر(اللوحة الأم) بكل سهولة و عرفة نوعها.
يستطيع برنامج Speccy الرائع أن يعرف نوع كرت الشاشة المثبيت على الجهاز(و هو المهتم بتشغيل الاعب و مدى قوة الجرافيك) بكل دقة, و معرفة نوع كرت الصوت و المدى قوة كرت الشبكة و معرفة الشركة الصانعة له بكل سهولة و دون أي مشاكل هذا إلى جانب إمكانية معرفة كرت الشاشة الخاص بالجهاز, بل يمكنه أيضاً معرفة نوع المعالج المستخدم داخل الكمبيوتر, بالإضافة إلى إمكانية معرفة السرعة التي يمكن أن يقدمها لمستخدم الكمبيوتر.
يتميز برنامج Speccy لمعرفة مواصفات الكمبيوتر بأنه من أكثر البرامج المستخدمة حول العالم في هذا المجال, نظراً لما يمكنه ان يقدم الكثير من الميزات الرائعة للمستخدم و منها:
  • يتوفر برنامج معرفة مواصفات الكمبيوتر مجاناً  على شبكة الإنترنت.
  • يمكن لهذا البرنامج الرائع أن يوفر للمستخدم واجهة سهلة الإستخدام تمكنه من معرفة جميع الأدوات التي يوفرها له في معرفو مواصفات جهاز الكمبيوتر بكل سهولة و دقة.
  • يتميز برنامج Speccy بأنه صغير الحجم, إذ لا يمكن أن يتجاوز حجمه ال 5  ميجا بايت.
  • يستطيع البرنامج الرائع أن يعرف جميع مواصفات جهاز الكمبيوتر بكل سهولة.
  • يمكن للبرنامج أن يعرف مدى درجة حرارة الجهاز بدقة عالية, بالإضافة إلى إمكانةي معرفة نوع المذر و كرت الشاشة الخاص بالكمبيوتر.
  • يوفر برنامج Speccy للمستخدم الكثير من الأدوات التي تمكنه من معرفة جميع مواصفات القطع المتصلة بجهاز الكمبيوتر(كرت الصوت, كرت الشبكة, مدى قوة كرت الشاشة المتعلق بالجرافيك و غيرها من القطع).
  • يتيح برنامج معرفة مواصفات الكمبيوتر للمستخدم إمكانية معرفة جميع المعلومات المتعلقة بسلامة جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم و عرضها له بصورة مرتبة و جميلة يسهل فهمها.


http://www.freearea.net/down/?id=9885

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق